ايران تبرم مذكرة تفاهم بتروكيمياوية مع اليابان
طهران-فارس:-أبرمت الشركة الوطنية للصناعات البتروكيمياوية في البلاد، مذكرة تعاون مع شركة "سوجيتس" اليابانية، بمشروع M.T.P (متابعة عملية تبديل الميثانول الى البروبلين).
وأبرمت مذكرة التعاون من قبل مرضية شاهدائي المديرة التنفيذية للشركة الوطنية للصناعات البتروكيمياوية، ومندوب شركة سوجيتس اليابانية "ماسارو سانو" السبت في طهران.
وأوضحت شاهدائي بانه وعلى ضوء الموارد الغازية الوفيرة في البلاد، فان تنفيذ مشروع تحويل الميثانول الى البروبلين من السياسات الرئيسة لوزارة النفط.