قائد عسكري صهيوني كبير: حماس لقّنتنا درساً
تل ابيب – وكالات انباء:- قال العميد في الاحتياط و الوزير السابق "افيغدور كاهلاني" قائد جيش الاحتلال الصهيوني ابان عدوان كيان الارهاب الصهيوني عام ۱۹۶۷، إن "على “إسرائيل” الاعتراف بالحقيقة .. حماس لقّنتنا درساً"، مضيفاً : "أنا لا أقلل من قوة الخصم لقد علمنا بأن لديهم قوة صاروخية .. لكننا لم نستوعب ولم ندرك حجم هذا الخطر" .
وأضاف هذا القائد العسكري الصهيوني الكبير: "على المجلس الوزاري "الإسرائيلي” المصغر الكابنيت الاستمرار في العملية من أجل تحقيق انجازات كافية و إذا أكملنا تدمير الانفاق يمكن وقف العملية العسكرية على قطاع غزة ويجب العمل على تشكيل عدة كتائب من الامم المتحدة لتولي الامر في غزة" .
واضاف مشدداً: "يجب القضاء على خطر الانفاق، وبعدها انهاء العملية، كما يجب أن نتعاون مع مصر ونبارك جهود السيسي في مواجهة الاتراك، لان مصر تسعى لفرض حل على حماس" .