kayhan.ir

رمز الخبر: 4602
تأريخ النشر : 2014August03 - 21:36
بسبب اثارةالخلافات والطائفية..

وزارة الامن تغلق عدد من مكاتب المحطات الفضائية غيرالقانونية في البلاد

طهران- فارس:-قامت وزارة الامن الايرانية باغلاق مكاتب عدد من المحطات الفضائية كانت تمارس نشاطها بشكل سري وغير قانوني في اربع محافظات بالبلاد بهدف اثارة الخلافات والطائفية وتكريس الفرقة في العالم الاسلامي وتشويه صورة الشيعة بحكم قضائي واعتقال عناصرها.

وكانت هذه المكاتب الناشطة في محافظات قم واصفهان وطهران وخراسان الرضوية تغذي بعض المحطات الفضائية التي تبث في بريطانيا والولايات المتحدة بالبرامج المثيرة للفرقة في العالم الاسلامي.

وتمارس هذه المكاتب نشاطها خدمة لاهداف بعض اجهزة الاستخبارات الاجنبية وتمرير اهداف الاستكبار العالمي وذلك بهدف زعزعة الوحدة ومصالح العالم الاسلامي في اطار البرامج الدينية والشعائر الاسلامية .

ويعد بث الفرقة بين اتباع المذاهب الاسلامية عبر الاساءة والافتراء على مقدساتهم والاساءة لعلماء العالم الاسلامي واعلان اسبوع البراءة في مقابل اسبوع الوحدة والدعاية والترويج للممارسات الخاطئة والخرافية والعنيفة في العزاء المحور الرئيس للبرامج التي تنتج في هذه المكاتب.