على حدودنا الشرقية والغربية..
قائد قوى الأمن الداخلي يعلن عن تفكيك خلايا ارهابية
طهران- ارنا:- أعلن قائد قوى الأمن الداخلي العميد حسين اشتري عن اعتقال عناصر من التنظيمات الارهابية والاشرار على حدود البلاد الشرقية والغربية وقال انه تم كشف واعتقال وتسليم العناصر الارهابية للسلطات القضائية.
ونظرا لدخول ملايين الزوار الايرانيين الى العراق في ايام زيارة الاربعين الحسيني، اوضح العميد اشتري في جانب اخر من تصريحاته الى ان معابر مهران وجذابة وشلمجة أعدت لدخول الزوار الايرانيين لزيارة العتبات المقدسة في مراسم زيارة الاربعين الحسيني الذي يصادف في العشرين من شهر صفر(20 تشرين الثاني/ نوفمبر القادم).
وصرح بان دخول معدات جديدة الى أسطول الشرطة يساعد على المزيد من تعزيز الأمن على الحدود ورؤية المزيد من الانضباط.