مطالبين الحكومة بالغائها ..
آلاف الأردنيين يتظاهرون وسط عمان رافعين شعار "غاز العدو احتلال"
عمان – وكالات : شهدت مختلف المدن الأردنية ظهر امس مسيرات حاشدة تنديدا بعقد الحكومة الأردنية معاهدة لشراء الغاز من كيان الاحتلال الصهيوني.
ورفع المتظاهرون شعار "غاز العدو احتلال"، مطالبين بالغاء المعاهدة المذلة التي ستشتري الحكومة الأردنية بموجبها الغاز الفلسطيني من كيان الاحتلال الغاصب، والتي تعد اول معاهدة يعقدها كيان الاحتلال لتصدير الغاز.
ووقّع كيان الاحتلال الاثنين الماضي صفقة ضخمة مع الأردن تنصّ على بيع الغاز الطبيعي من حقل لفيتان البحري لشركة الكهرباء الوطنية الأردنية.
وذكرت وسائل الإعلام الاسرائيلية أن حجم الصفقة وصل الى 45 مليار متر مكعب يمتدّ على مدى خمسة عشرة سنة، بمبلغ يصل الى عشرة مليارات دولار.