kayhan.ir

رمز الخبر: 4580
تأريخ النشر : 2014August03 - 21:32

مسؤول نفطي: ايران الاكثر قابلية لتطويرالصناعات البتروكيميائية في العالم

طهران-ارنا:- أعلن مساعد مديرعام شركة النفط الوطنية محمد حسن بيوندي ان ايران الاكثر قابلية لتطوير الصناعات البتروكيميائية في العالم حيث ان هناك 30 الف وحدة تعمل في هذا المجال.

واضاف بيوندي ان ايران تتميز عن سائر الدول في الشرق الاوسط بالايدي العاملة المحلية المتخصصة والخدمات الهندسية وقربها من اسواق التصدير.

واوضح ان صادرات ايران من المنتجات البتروكمياوية تشكل حاليا نحو40 بالمئة من صادراتها غير النفطية.