وزير الطرق و بناء المدن يصل الى نيودلهي
نيودلهي-ارنا:-وصل وزير الطرق وبناء المدن عباس آخوندي الى نيودلهي للاجتماع بوزراء سكك الحديد والنقل والملاحة البحرية في الهند وعدد اخر من كبار المسؤولين
وتتركز مباحثات الوزير عباس آخوندي خلال هذه الزيارة على تطوير ميناء جابهار والتوصل الى اليات تسريع تنفيذ الاتفاقيات التي تم توقيعها في مجال الترانزيت بين ايران وافغانستان والهند.
وسيتوجه آخوندي اليوم الخميس الى مومباي لاجراء مباحثات اقتصادية مع عدد من المسؤولين و تفقد بعض المشاريع الاقتصادية.
يذكر ان وزراء الطرق الايراني و الهندي و الافغاني وقعا قبل ثلاثة اشهر على اتفاقية جابهار الثلاثية و ذلك بحضور رئيس الجمهورية حسن روحاني و رئيس الوزراء الهندي نارندرا مودي و الرئيس الافغاني اشرف غني .