kayhan.ir

رمز الخبر: 4540
تأريخ النشر : 2014August02 - 21:50

مك كين: واشنطن لن تترك " اسرائيل " لوحدها

واشنطن – وكالات انباء:- أكد السناتور الاميركي الصهيوني المتطرف "جان مك كين" أن الادارة الاميركية لن تترك الكيان الاسرائيلي لوحده، مشددا على أن واشنطن ستوفر له كل ما يحتاجه وذلك بعد أن صادق مجلس الشيوخ الاميركي على قرار تعزيز المنظومة الصاروخية للكيان الصهيوني " القبة الحديدية" بمبلغ ۲۲۵ مليون دولار.

وشدد "مك كين" على أن تعزيز هذه المنظومة يعتبر حاجة ضرورية وزعم أن مستودع الصواريخ لدى تل ابيب في طريقه الى الانتهاء ويتجه نحو النفاد فيما هناك احتمال اطلاق آلاف الصواريخ من غزة ولذا يجب القيام بخطوات عملية لتأمين احتياجات هذا الكيان الغاصب.

وزعم السناتور الاميركي انه لا يمكن النظر الى هذا الامر موقف المتفرج خلال شهر أو 5 أشهر وعدم تقديم الدعم للصهاينة. داعياً الى تعزيز مستودعات ومخازن الصواريخ لدى الكيان الاسرائيلي ودعمه وتوفير كل احتياجاته.