الفنانون الإيرانيون يتبرعون بدمائهم لإنقاذ حياة الفلسطينيين
طهران- ايسنا:-قام عدد من الفنانين الإيرانيين بالتبرع بدمائهم للفلسطينيين الذين يعيشون تحت الهجمات البرية والجوية والبحرية التي يشنها الكيان الصهيوني.
وأكد الفنانون الذين حضروا مركز نقل الدم في طهران على أنهم يتبرعون بدمائهم لأجل إنقاذ حياة الفلسطينيين الجرحى من النساء والأطفال في ظل الهجمات التي يشنها الكيان المحتل ضدهم.
ورافق المخرج الشهير اصغر فرهادي الذي نال جائزة مهرجان كان الدولي للأفلام فريق الفنانين إلى جانب رئيس منظمة السينماء حجة الله ايوبي وعدد من الممثلين بمن فيهم حسن بور شيرازي وافسانه بايكان.
ويندد الفنانون الإيرانيون بالجرائم التي يقترفها الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين حيث قد أعربت الفنانة الشهيرة ورئيسة بعثة الحكماء في مهرجان "إدينبورغ" الدولي نيكي كريمي عن أسفها إزاء المجزرة الجماعية التي يقترفه الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة وإلتزام الأوساط العالمية وتحديدا منظمات حقوق الإنسان بالصمت تجاه هذه الجريمة الإنسانية البشعة.