سيداتنا يحرزن 3 ميداليات في بطولة آسيا للتجذيف
تمكن منتخب سيداتنا للتجذيف من احراز 3 ميداليات ملونة في اليوم الثالث من البطولة الاسيوية المقامة في الصين.
وحصل فريق ايران الرباعي للمجذاف المزدوج، على الميدالة الفضية، بسباق الوزن الثقيل الذي شارك فيه فرق فيتنام والصين وكازاخستان.
وحصلت اللاعبة مهسا جاور على الميدالية البرونزية بسباق التجذيف الفردي للوزن الثقيل، حيث أحرزت المركز الثالث بعد منافسة مع ممثلات سنغافورة وتايوان وكوريا والصين وتايلند.
هذا واحرزت اللاعبة نازنين ملائي الميدالية الذهبية في بطولة اسيا في فئة القارب الخفيف الفردي.
وقطعت ملائي مسافة السباق بزمن قدره 7 دقائق و 43 ثانية و 51 بالمائة من الثانية، متفوقة على منافساتها من تايلندا وهونغ كونغ وكوريا الجنوبية والصين وكازاخستان.
وكانت ملائي قد فازت بالميدالية البرونزية مع زميلاتها في فئة رباعي القارب الثقيل بمجذاف واحد.
ويشارك في بطولة اسيا للتجذيف الجارية في مدينة شيا جن بالصين 210 رجال وسيدات من 13 دولة اسيوية لمدة 5 ايام.