طلابنا يتألقون في اولمبياد الكيمياء بفيتنام
كوالالمبور-ارنا:- تالق فريق اولمبياد الكيمياء الايراني في الدورة السادسة والاربعين لاولمبياد الكيمياء العالمي التي اقيمت في العاصمة الفيتنامية هانوي باحرازه ذهبية وثلاث فضيات.
وتنافس في هذا الاولمبياد الذي بدا من 20 تموز، نحو 291 طالبا من 77 بلدا.
ومن المقرر ان تقام الدورة القادمة لاولمبياد الكيمياء العام القادم في العاصمة آلاذربيجانية باكو.