القضاء على عصابتين ارهابيتين كبيرتين في سيستان وبلوجستان
زاهدان- ارنا:- أعلن قائد قوى الأمن الداخلي في محافظة سيستان وبلوجستان العميد حسين رحيمي عن القضاء على عصابتين ارهابيتين كبيرتين في المحافظة منذ بداية العام الهجري الشمسي 1395 الجاري، الذي بدأ في آذار الماضي.
وأشار رحيمي لدي لقائه محافظ سيستان وبلوجستان الى مقتل 9 عناصر، واعتقال 23 آخرا لهاتين العصابتين، مشددا على أن القضاء على هاتين العصابتين جزء من الاجراءات التي أقدمت عليها قوى الأمن الداخلي لاقرار الأمن والاستقرار في المحافظة.
ونوه الى أن قوى الأمن الداخلي اعتمدت خلال العامين الماضيين خطة هجومية جهادية، وانها تنفذ مهامها طوال اليوم من أجل استتباب الأمن.
واشار الى أن الشرطة ضبطت خلال الشهور الماضية 56 طنا من المخدرات في المحافظة، وقد اعتقلت الشرطة أكبر مهرب للمخدرات، حيث كان يهرب المخدرات الى سائر الدول، كما اعتقلت خلال الأيام الماضية 7 زعماء لهذه العصابة الدولية.