العميد اسماعيلي: دفاعنا الجوي سيكون أول من يوجه الصفعة للعدو
طهران-فارس:-اكد قائد مقر "خاتم الانبياء (ص)" للدفاع الجوي العميد قرزاد اسماعيلي بان قوات الدفاع الجوي ايديها على الزناد بأتم الجهوزية والاستعداد، لتوجيه الصفعة الاولى لاي مهاجم يريد العدوان على البلاد.
وفي كلمة له امس الثلاثاء خلال مراسم تجديد العهد والميثاق مع اهداف الامام الخميني الراحل (رض) خلال زيارته وقادة وكوادر الدفاع الجوي لمرقده الشريف في جنوب طهران، قال العميد اسماعيلي: خلال لقائنا الاخير مع قائد الثورة الاسلامية قلنا لسماحته بان قوات الدفاع الجوي ايديها على الزناد وعلى اتم الجهوزية والاستعداد للدفاع عن البلاد.
ووصف قدرات البلاد في مجال الدفاع الجوي بانها منقطعة النظير في ضوء الحظر والتهديدات واضاف، ان شعبنا يريد منا ان نقف بحزم امام العدو وسنقف بالتاكيد.
واعتبر امن ايران اليوم بانه نموذجي في جميع القطاعات واضاف، ان الحجم الكبير للتهديدات القائمة يعود للسرعة الهائلة في مجال الدفاع الجوي.
واكد بان الدفاع الجوي يجب ان يوجه الصفعة الاولى لاي مهاجم وقال، ان عدونا ليس كبيرا لكنه خبيث ويجب ان نكون يقظين تجاهه.
واوضح قائلا، انه حينما يقول العدو بانه لا ينبغي تزويد ايران بمنظومة صواريخ بعيدة المدى ويهددد بانه يجب ان لا تصنعوا المنظومة الفلانية او ان المركز النووي الفلاني لا ينبغي ان يكون موجودا اساسا لانه قادر على الدفاع عن نفسه، فذلك يعني ان العدو خبيث.