برلماني الماني: المفاوضات النووية بلغت مرحلة حساسة
برلين-ارنا:- اعلن مساعد رئيس كتله الحزب الاشتراكي في البرلمان الالماني رولف موتسه نيتش على ضرورة استغلال الفرصة المتاحة لانهاء الخلافات النووية واضاف ان الجميع بات يدرك ان المفاوضات النووية بين ايران ومجموعة 5+1 بلغت مرحلة حساسة.
و اضاف نيتش و الذي زار ايران في الشهر الماضي و التقى عدد من الشخصيات السياسية ونواب المجلس اضاف امس الاحد ان ايران عاقدة العزم على مواصلة المفاوضات و وضع نهاية لسوء الفهم بشان نشاطاتها النووية الذي استمر لسنوات.
واشار الى قرب بدء المرحلة الرابعة من المفاوضات النووية التي ستجري في فيينا لصياغة الاتفاق النهايي و اكد على ضرورة توصل ايران و الجانب الغربي الى اتفاق نهائي خلال المهلة المحددة في اتفاق جنيف والمضي قدما نحو التسوية النهائية للملف النووي.
و اضاف ان الغرب و المانيا يدركان بانهما فقدا شريكا مهما في المنطقة و عليهم السعي الى تدارك الامر في المستقبل.