مركز واشنطن للابحاث: على الفلسطينيين الاعتراف "باسرائيل" و إلا سيواجهون بحرب ضروس
طهران-كيهان العربي: وجه مركز "واشنطن" للابحاث تحذيراً للفلسطينيين، بان يعترفوا بالكيان الصهيوني رسمياُ او ستشملهم حرباً شعواء من جديد!
فبقلم "مايكل هرزاغ" كتب المركز الاميركي مقالاً، دون ادنى التفات الى الاحتلال و الجرائم الوحشية للكيان الصهيوني؛ ان الباعث على الصراع بين حماس و الكيان هو التشدد و اساليب العنف التي تنتهجها المقاومة الاسلامية الفلسطينية، مضيفاً؛ ينبغي ان تضعف حماس و ان تعزز قدرات اسرائيل و على جميع التيارات الفلسطينية ان تجتمع عند طاولة التفاوض و الاعتراف باسرائيل رسمياً، و في غير ذلك عليهم ان ينتظروا حرباً ضروس. و اعتبر المركز حركة حماس مسؤولة عن التضحيات التي يقدمها الشعب الفلسطيني، واصفاً هذه الحركة بالعدو اللدود لاسرائيل و الذي ينبغي ان يزول في اسرع وقت!