kayhan.ir

رمز الخبر: 44264
تأريخ النشر : 2016August29 - 21:25
معلنا نشرهما في مكانهما الخاص..

العميد اسماعيلي: "اس 300" و"باور 373" تشكلان معاً سلاحاً رهيباً ضد الاعداء

طهران-فارس:-أكد قائد مقر "خاتم الانبياء (ص)" للدفاع الجوي العميد فرزاد اسماعيلي بان المنظومة الصاروخية الروسية "اس 300" والمنظومة الصاروخية "باور 373" تشكلان سلاحاً رهيباً ومدمراً جدا ضد الاعداء.

واوضح العميد اسماعيلي في تصريح له بان مكان نشر المنظومة الصاروخية للدفاع الجوي "اس 300" لم يحدد بعد واضاف، ان المنظومة "اس 300" مع مكملها القوي المنظومة "باور 373" هو ما نبتغيه، وسيتم نشرهما وتدشينهما عملانيا في مكانهما الخاص بهما.

وتابع العميد اسماعيلي، ان وصول المنظومة "اس 300" الى ايران كان اكثر اهمية بكثير من المنظومة نفسها لان ايران تمكنت من الحصول على حقها في خضم كل هذه العداوات والتهديدات والحظر.

واضاف العميد اسماعيلي، ان المنظومتين الدفاعيتين "تلاش 2" و"تلاش 3" هما الان في الطريق وسوف لن تكون ايران بحاجة الى "اس 400".