صالحي: سنطرح مواقفنا في المؤتمر القادم للوكالة الدولية
طهران-ارنا:-قال رئيس منظمة الطاقة الذرية علي اكبر صالحي، ان المؤتمر السنوي العام الـ60 للوكالة الدولية للطاقة الذرية يحظى باهمية خاصة لايران لانه الحضور الاول لايران بعد تنفيذ خطة العمل المشترك الشاملة.
واضاف صالحي ان مسؤولي منظمة الطاقة الذرية سيشاركون كالعادة في المؤتمر الذي يعقد في فيينا قريبا.
وصرح صالحي اننا سنطرح مواقف ايران في المجال النووي خلال المؤتمر وسنعقد اجتماعات مع العديد من نظرائنا من مختلف الدول، مؤكدا تفاؤله بنتائج المؤتمر .
وفيما يتعلق ببيع 39 طنا من المياه الثقيلة الى روسيا، قال صالحي ان هذا الموضوع يمر بمراحله الاخيرة حاليا لكنه لم يحسم بعد.