kayhan.ir

رمز الخبر: 44194
تأريخ النشر : 2016August28 - 21:05
مشيراً الى فتنتهم المذهبية وعدائهم للمقاومة..

الشيخ ماهر حمود: ما يفعله آل سعود في اليمن من أكبر الجرائم



طهران - كيهان العربي:- تساءل رئيس اتحاد علماء المقاومة ماهر حمود، هل هنالك مثلا جهة مخولة في ان تواجه الملك السعودية او الحكومة السعودية بالأخطاء والمعاصي التي ترتكب في الناحية السياسية، كالعلاقة مع الكيان الصهيوني او التبعية لأميركا او الانفاق الخيالي على رحلات الاستجمام الملكية او الاستئثار بثروة النفط دون انفاقها على اصحاب الحاجات بل اصحاب الحقوق فيها؟

واضاف إمام مسجد القدس في صيدا قائلا: هل هنالك من يستطيع ان يقول للمسؤولين السعوديين ان ما تفعلونه في اليمن من تدمير وقتل هو من اكبر الجرائم، ولا يمكن ان يكون لمصلحة الشعب اليمني الذي أظهر موقفه بمظاهرات حاشدة لم يخرج مثلها في مكان آخر، وكذلك واضح ماذا اختار الشعب السوري لنفسه: هل هنالك من يستطيع ان يقول لهؤلاء المجرمين الذين يمدون المسلحين بأحدث انواع السلاح، ان ما تفعلون هو اكبر المنكرات؟".

وأضاف الشيخ ماهر حمود، إن الامر بالمعروف والنهي عن المنكر لن يكون كاملا كما امر الله حتى يشمل عظائم الامور كما صغائرها، وإلا لكان تشويها للمهمة التي ارادها الله لهذه الوظيفة .

وتابع بالقول: الفتنة المذهبية والعداء للمقاومة والانخراط في مفاسد الحياة السياسية بكل اوساخها اليس هذا تشويه واضح لفكرة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر، ودعا "كافة علماء الدين الاسلامي وكافة الجهات المنخرطة في الدعوة الاسلامية او التي ترفع الشعارات الاسلامية الى ان يعيدوا النظر في فكرة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر حتى تصبح اقرب لما يريدها الشرع الحنيف".