إنشاء مراكز تجارية إيرانية في روسيا وأرمينيا
طهران-ارنا:- قال مساعد محافظ طهران للشؤون الإقتصادية محمد إمامي إن المحافظة تسعى الى إعطاء دول الكومنولث الأولوية في صادراتها مشيراً الى إنشاء مراكز تجارية إيرانية في روسيا وأرمينيا.
وخلال منتدى المنتجات والصادرات الزراعية الذي أقيم في طهران قال إمامي: لقد جرت مفاوضات بين غرفة التجارية الإيرانية الروسية المشتركة مع المعنيين في مجال المنتجات والصادرات الزراعية ، وأن المراحل الإدارية الخاصة بإنشاء هذه المراكز التجارية قد تم الإنتهاء منها.
ولفت الى أن منتدى المنتجات والصادرات الزراعية يهدف الى تعريف المنتجين الإيرانيين في القطاع الزراعي بظروف وخصائص الأسواق الروسية.