العائلة الحاكمة البحرينية: ليس عيباً أننا نشتم شعبنا!
حسم نائب رئيس الأمن العام البحريني وعضو العائلة الحاكمة خليفة بن أحمد آل خليفة أمره بإغلاق حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "انستغرام" إثر فضيحة شتمه المواطنين من اتباع اهل البيت (عليهم السلام) في بلاده وشتم معتقداتهم.
وبحسب "مرآة البحرين"، فهذه ليست هي المرة الأولى التي يخاطب فيها منتسب للعائلة الحاكمة مواطني البلاد مستخدماً الشتائم والعبارات المسيئة. ففي العام 2014 وصفت الكاتبة من العائلة الحاكمة لولوة آل خليفة في صحيفة محلية، القبائل البحرينية السنية التي هاجرت مؤخراً إلى قطر بأنهم "حفنة يبيعون البحرين لأجل الدرهم والدينار".
وفي تعليقه على ردود الفعل الواسعة إثر افتضاح قيام أخيه بشتم المواطنين البحرينيين من اتباع اهل بيت النبي محمد (سلام الله عليهم) على موقع "انستغرام"، قال خالد بن أحمد آل خليفة، الأخ الشقيق لنائب الأمن العام في تعليق الخميس 25 أغسطس/ آب الجاري إن "شتم وسب الطائفة الشيعية أمر عادي وليس عيباً.." على حد زعمه.