انتاج النفط في جنوب البلاد يتخطى حاجز 3 ملايين برميل
طهران-ايسنا:- قال المدير العام للشركة الوطنية للمناطق النفطية في جنوب البلاد"بيجن عالي بور" أن إنتاج النفط الخام في الشركة تخطي حاجز 3 ملايين برميل يوميا.
وكان مدير قسم الإنتاج للشركة الوطنية للمناطق النفطية عبدالرضا دبيري قد أعلن مسبقا عن إرتفاع إنتاج النفط في البلاد بحجم مليون برميل يوميا.
وأشار دبيري الى الحفاظ على إستعداد إيران لإنتاج مزيد من النفط في فترة بعد العقوبات ضد ايران قائلا أن بعد التخطيطات الدقيقة وفتح و إغلاق الآبار و المنشآت و المصانع حاولنا الحفاظ على إستعدادنا التام لإنتاج مزيد من النفط في أي زمن ممكن والوصول الى مستويات قبل فترة العقوبات في أقرب وقت.
وقال أن بعد رفع العقوبات عن إيران في مارس الماضي، إستطعنا رفع حجم انتاج النفط نحو مليون برميل يوميا في أقصر وقت مع رعاية معايير السلامة و البيئة.