واعظي يعلن بدء عمليات بناء قمر اصطناعي للاستشعار عن بعد
طهران-فارس:-اعلن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات محمود واعظي، ان عمليات بناء قمر اصطناعي للاستشعار عن بعد، قد بدأت الاسبوع الماضي.
وفي تصريح للمراسلين في مدينة ساري بمحافظة مازندران امس السبت علق الوزير محمود واعظي على الاجراءات المتخذة حول القمر الاصطناعي الوطني بالقول انه تم البدء بتمهيد الارضية لبناء هذا القمر الصناعي العام المنصرم وذلك بالتعاون مع البلدان المصنعة.
واشار الى ان العمل ببناء القمر الاصطناعي للاستشعار عن بعد قد بدا الاسبوع الماضي.
وتابع الوزير محمود واعظي ان بناء هذا القمر سيقود الى ثورة على صعيد البيئة والزراعة والمياه والتربة في البلاد.