kayhan.ir

رمز الخبر: 44113
تأريخ النشر : 2016August27 - 21:22

اطباؤنا يشاركون في الملتقى العالمي لطب التخدير والانعاش

طهران-إرنا:-أعلن رئيس جمعية الإنعاش والتخدير علي رضا سليمي، أن مجموعة من الأطباء الأخصائيين في مجال الإنعاش والتخدير يشاركون في الملتقى العالمي لطب الإنعاش والتخدير في هونغ كونغ.

وقال أن المؤتمر العالمي للإنعاش والتخدير الذي يطلق عليه اولمبية التخدير أيضا يعقد كل أربع سنوات في أحد بلدان العالم، و ستعقد الدورة الحالية من 28 أب / أغسطس الى 2 إيلول / سبتمبر القادم في هونغ كونغ.

وحسب المسؤول أن أطباء التخدير سيبحثون خلال هذا الاجتماع أحدث المعلومات في هذا المجال وكذلك أحدث الانجازات والخبرات في جميع أنحاء العالم بالإضافة الى تبادل المعلومات العلمية فيما بينهم.

وحسب المسؤول سيتم تقديم 964 مادة ومقالة علمية لهذا المؤتمر بما فيها10 مواد من قبل الخبراء الايرانيين، كما أن عددا من المتخصصين الأيرانيين سيلقون كلمات أمام المؤتمر.