اقامة ملتقى ومعرض الدفاع الوطني السايبيري في طهران
طهران-ارنا:- افتتح المعرض الوطني الثاني للدفاع السايبيري امس الاحد في طهران برعاية جامعة ومركز ابحاث الحرب الالكترونية والدفاع السايبيري في جامعة الامام الحسين عليه السلام.
ويركز المعرض الذي سيستمر على مدى يومين على تبيين الستراتيجيات والتوجهات الدفاعية السيبيرية والتهديدات والعمليات السيبيرية والاخطار الناجمة عنها.
كذلك سيتناول المؤتمر الوطني للدفاع السيبيري الذي بدا اعماله امس الاحد ليستمر يومين الحرب في الفضاء السيبيري والمعدات والآليات المستخدمة للدفاع السيبيري.
ويشارك في الملتقى خبراء من الجيش وحرس الثورة وسائر المنظمات المعنية بالدفاع السايبيري.