ديوكوفيتش يكشف السبب الحقيقي لخسارته بطولة ويمبلدون
بسبب معاناته من الإصابة وموضوع شخصي تأثر بسببه في بطولة ويمبلدون يعترف المصنف الأول عالميا الصربي نوفاك ديوكوفيتش أن الوقت ليس في صالحه، بينما يستعد لخوض منافسات بطولة أمريكا المفتوحة للتنس رابع وآخر البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي في ملاعب فلاشينج ميدوز بنيويورك، وكله أمل في الاحتفاظ باللقب.
وقال ديوكوفيتش للصحفيين في ملاعب فلاشينج ميدوز "لم يكن المرفق في أفضل حال خلال أخر ثلاثة أسابيع ونصف لكني أبذل أقصى ما أستطيع لضمان الوصول للوضع الأفضل خلال البطولة أو على الأقل خلال الجزء الأول منها".
وبعد هزيمته في الدور الثالث في ويمبلدون أمام الأميركي سام كويري، قال ديوكوفيتش، 29 عاما، إنه ليس على ما يرام "مئة في المئة"، وأمس، الجمعة، قال إن الأمر كان يتعلق بموضوع شخصي.
وأضاف ديوكوفيتش "لم يكن الأمر يتعلق بجانب بدني أو إصابة. بل كان يتعلق بموضوع شخصي، ولم يكن لذلك علاقة بالإصابة في المرفق التي عانيت منها في أولمبياد ريو".
ومضى ديوكوفيتش قائلا "كل واحد منا لديه أمور شخصية.. وهي أمور يتعين مواجهتها وتجاوزها للاستمرار في الحياة كبشر.. تجاوزت الأمر والحياة تسير كعادتها."