السلطات السعودية الوحشية تتعامل الحجاج العراقيين بالضرب والشتم!!
ذكرت مصادر الاخبارية ان الحجاج العراقيين تعرضوا للضرب والشتم والتنكيل أمام أنظار الحجيج الوافدين من بقية الدول في مطار المدينة المنورة.
ووفق الرسالة وردت الى الموقع العراقي"المسلة"، فإن "سلطات المملكة العربية السعودية اعتقلت ثلاث أشخاص من المرشدين المرافقين لإحدى قوافل الحجاج في مطار المدينة المنورة بعد تفتيش حقائبهم"، مشيرًا إلى أن "سبب الاعتقال هو العثور في حقائب الحجاج على كتاب يحمل عنوان (مناسك الحج)، الأمر الذي أدى بالسلطات السعودية إلى التعامل مع الحجاج العراقيين بالضرب والاهانة والشتم والتنكيل لدوافع طائفية".
وبحسب الرسالة فان "السلطات السعودية أقدمت على تمزيق حقائب الحجاج، بحثا عما تسميه منشورات اسلامية تخص محبي أهل البيت قبل أن تقتاد ثلاثة مرافقين مرشدين إلى جهة مجهولة منذ أربعة أيام".