kayhan.ir

رمز الخبر: 43994
تأريخ النشر : 2016August24 - 21:30
خلال زيارة جابري انصاري لتركيا..

طهران وانقرة تبحثان القضايا الثنائية والتطورات الاقليمية

طهران-ارنا:-التقى مساعد وزير الخارجية للشؤون العربية والافريقية حسين جابري انصاري بمساعد وزير الخارجية التركي للشؤون الاقليمية 'اميد يالجين' في انقرة وبحث معه التطورات الإقليمية وسبل تنمية التعاون الثنائي بهدف حل الازمات الراهنة في المنطقة عبر الطرق السياسية السلمية.

وذكر جابري انصاري في حسابه الخاص على موقع تليغرام ، ان لقاءه بالمسؤول التركي استمر لاربع ساعات؛ موضحا انه بحث ويالجين اهم القضايا الاقليمية ذات الاهتمام المشترك وسبل تمتين التعاون بين طهران وانقرة لمواجهة التطرف والارهاب.

وكان جابري انصاري والوفد المرافق قد وصل الى انقرة الاثنين والتقى بمساعد وزير الخارجية التركي للشؤون الاقليمية اميد يالجين؛ وغادر العاصمة التركية عائدا الى طهران مساء الثلاثاء بعد محادثاته مع المسؤولين الاتراك.