كوريا الشمالية تطلق صاروخا باليستيا من غواصة
بيونغ يانغ – وكالات : قامت كوريا الشمالية بإطلاق أحدث الصواريخ الباليستية من غواصة، وفقا لوكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية.
وقال مسؤولون في هيئة الأركان المشتركة الكورية الجنوبية ان الإطلاق حدث من غواصة في بحر اليابان قبالة الساحل الشرقي لكوريا الشمالية.
ويأتي هذا الاختبار بعد يوم من التدريبات العسكرية المشتركة مع الولايات المتحدة الأميركية في شبه الجزيرة، وكانت كوريا الشمالية حذرت من هذه التدريبات، وهددت بشن ضربة نووية وقائية.