kayhan.ir

رمز الخبر: 43778
تأريخ النشر : 2016August21 - 21:25

عصابة ال الشيطان ينفذون مجزرة بحر البقر الثانية في اليمن


بقلم الشحات شتا

عندما شاهدت على شاشة التلفاز المجزرة التي ارتكبها التحالف الشيطاني الارهابي الاعرابي الوهابي الصهيوني ضد اطفال اليمن تذكرت مجزرة بحر البقر التي ارتكبها الصهاينة ضد اطفال مصر بعد تدمير المدمرة الصهيونية في البحر.

فبعد الانتصارات التي يحققها انصار الله يوميا في عسير وجيزان ونجران قرر ال الشيطان الانتقام من اطفال اليمن ودائما الصهاينة ينتقمون من الاطفال حينما يهزمون فعندما هزم حزب الله الصهاينة في لبنان قرروا الانتقام من اطفال قانا وعندما فشل الصهاينة في تحقيق اي نصر على حزب الله في حرب 2006 قرروا الانتقام من اطفال لبنان وهاهم ال الشيطان ال التلمود ال مردخاي ال يهود ال قرود ال صهيون ينتقمون من اطفال اليمن بعد ان انتقموا من اطفال سوريا على مدار 5 سنوات من الحرب على سوريا وبعد ان انتقموا من اطفال العراق على مدار عامين من الحرب السعورية الداعشية على العراق.

ان ال الشيطان يحملون حصانة الصهيونية العالمية فهم يقتلون اطفال اليمن وسوريا والعراق يوميا دون محاسبة من احد والجميع رأى كيف حذف اسم المملكة الوهابية من قائمة قتل اطفال اليمن… ان ال مردخاي صهاينة من الطائفة الصهيونية التلمودية المتطرفة التي تتقرب الى الله بقتل اطفال المسلمين في العالم وليعلم الجميع ان عصابة ال الشيطان شنوا الحرب على اليمن لعدة اسباب اولها ضرورة حماية السفن الاسرائيلية والامريكية في باب المندب وثانيها ان ال مردخاي يعلمون ان انصار الله الحوثيين ينتسبون الى الامام علي بن ابي طالب الذي هزم اجدادهم في خيبر وثالثها رفع انصار الله لشعار الموت لامريكا وال سعود كلاب امريكا ورابعها رفع شعار الموت لاسرائيل, فآل التلمود عصابة اسرائيلية متنكرة في زي الاسلام وخامسها النصر للاسلام وال مردخاي لايريدون النصر للمسلمين فهم الذين دعموا كل الحروب الغربية الاسرائيلية الامريكية البريطانية على المسلمين والعرب.

اللهم ارسل على عصابة ال الشيطان طيرا ابابيل ترميهم بحجارة من سجيل.