مسؤول قضائي: (17)عنصرا من الارهابيين واعداء الثورة سلموا أنفسهم للسلطات
سنندج-ارنا:- أكد المدعي العام والثوري في مركز محافظة كردستان اكبر جوهري، ان 17 شخصا من الارهابيين والزمر المعادية للثورة قد سلموا أنفسهم الى الجهات الأمنية بالمحافظة خلال الفترة من 22 تموز/ يوليو وحتى الـ 15 من اب/ اغسطس الجاري.
وأوضح جوهري امس الخميس بان نظام الجمهورية الاسلامية قد استقبل النادمين بأحضان مفتوحة.
واعتبر ان هذه الخطوة تمت بفضل اقتدار اجهزة الدولة والقضاء في تعاطيهم الحازم وبدون تهاون مع التيارات المناهضة للثورة، وقال : ' الرأفة الإسلامية ستشمل هؤلاء المغرر بهم ان كانوا نادمين على افعالهم السابقة'.
واضاف المدعي العام والثوري في مركز محافظة كردستان، ليثق باقي عناصر هذه الزمر الارهابية بأنه ستشملهم الرأفة الاسلامية في حال قرروا تسليم أنفسهم وإلا سيواجهون تعاطيا حازما من الجهات القضائية والامنية والعسكرية.