النمسا ترفع عدد رحلاتها الجوية المتوجهة الى ايران
طهران-فارس:-تعتزم شركة الخطوط الجوية النمساوية (Austrian Airlines) زيادة عدد رحلاتها الى ايران خلال العامين الجاري والمقبل.
وأورد موقع فورآلبرغ عن شركة الخطوط الجوية النمساوية ، ان الشركة قررت تسيير رحلة واحدة في الاسبوع الى مدينة اصفهان / وسط / وستزيد عدد رحلاتها خلال العام المقبل الى 3 رحلات وبعد فترة الى 4 رحلات في الاسبوع لهذه المدينة الايرانية العريقة.
واضاف الموقع ان عدد رحلات الشركة المتوجهة الى طهران ارتفعت من رحلة واحدة الى رحلتين اسبوعيا منذ شهر آذار/ مارس الماضي.
واوضح، ان ماضي المفاوضات بين الجانبين حول زيادة عدد الرحلات الى ايران لاسيما الى مدينة اصفهان يمتد الى 30 عاما حيث توصلا الى صيغة للاتفاق النهائي بينهما في نيسان / ابريل العام الجاري.