طهران.. تخريج دفعة من ضباط الدول الصديقة والحليفة من جامعة الاركان
طهران - كيهان العربي:- اقيمت مراسم تخريج دفعة من الضباط من دول صديقة وحليفة، من جامعة 'دافوس' العسكرية للقيادة والاركان بالجمهورية الاسلامية الايرانية.
وفي هذه المراسم التي جرت يوم الخميس بحضور عدد من الملحقين العسكريين الاجانب، تم تقديم هدايا وشهادات تقدير من قبل آمر الجامعة العميد امير حسين ولي وند للضباط الضيوف الاجانب.
وفي كلمة له اكد العميد ولي وند على المزيد من العلاقات الطيبة مع باكستان وعمان وقال، نامل ان نشهد في المستقبل ارساء العلاقات الطيبة والوحدة بين جميع الشعوب الاسلامية خاصة الدول الجارة امام اعداء الاسلام.