النرويج تمنح إيران خطاً إئتمانياً بمليار يورو
طهران- ارنا:- منحت النرويج خطاً إئتمانياً بمليار يورو وذلك عبر ثلاث مذكرات تفاهم عقدتها طهران واوسلو بحضور وزيري خارجية البلدين.
وأكد وزيرا خارجية ايران والنرويج على ضرورة توسيع العلاقات الثنائية بين البلدين لاسيما في قطاع المصارف والمؤسسات المالية.
وتم لتوقيع على ثلاث مذكرات تفاهم بين الجانبين قامت من خلالها النرويج بمنح إيران خطوط الإئتمان لتصدير البضائع والسلع، بقيمة مليار يورو.