kayhan.ir

رمز الخبر: 43646
تأريخ النشر : 2016August19 - 20:01

خام برنت يهبط لكنه يتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثالث

لندن - وكالات : هبط خام القياس العالمي مزيج برنت امس الجمعة بعدما سجل أعلى مستوى في ثمانية أسابيع في الوقت الذي قابلت فيه العوامل الأساسية الضعيفة ارتفاع المعنويات بشأن محادثات ستجرى الشهر المقبل حول تثبيت الإنتاج غير أن العقود الآجلة للخام ظلت متجهة نحو الارتفاع للأسبوع الثالث على التوالي.

وجرى تداول العقود الآجلة لخام برنت بسعر 50.50 دولار للبرميل بحلول الساعة 0840 بتوقيت جرينتش بانخفاض قدره 39 سنتا عن سعر آخر تسوية بعد أن بلغ 51.22 دولار في وقت سابق وهو أعلى مستوى منذ 22 يونيو حزيران.

وجرى تداول خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي في العقود الآجلة عند 48.02 دولار للبرميل بانخفاض قدره 20 سنتا بعدما سجل الخام أعلى مستوى منذ الخامس من يوليو تموز عند 48.75 دولار للبرميل.