النائب العام لطهران: ملف اقتحام السفارة السعودية يطوي مراحله الأخيرة
طهران-ارنا:- تطرق رئيس النيابة العامة لمحافظة طهران غلام حسين اسماعيلي الى مستجدات قضية اقتحام السفارة السعودية في طهران واشار الى أن محاكمة المتهمين انتهت، ومع الأخذ بنظر الاعتبار حاجة المحكمة الى بعض الوثائق الموجودة فان هذا الملف يطوي مراحله وأيامه الأخيرة.
ونفى خلال حديثه للصحافيين امس الاربعاء على هامش مراسم تشييع شهيدين مدافعين عن حرم أهل البيت عليهم السلام في طهران أن يكون قد صدر حكم ضد المتهمين.
وكانت ثاني وآخر محاكمة للمتهمين في اقتحام السفارة السعودية في طهران قد عقدت في الثاني من تموز/ يوليو الماضي.
واقتحمت مجموعة من المحتجين في كانون الثاني/ يناير الماضي السفارة السعودية في طهران احتجاجا على اعدام السلطات السعودية للقيادي الشيعي البارز المجاهد آية الله الشيخ نمر باقر النمر.