قريباً.. عقد الإجتماع الـ5 للجنة المشتركة للإتفاق النووي
طهران - ايسنا:- سيعقد الإجتماع الـ5 للجنة المشتركة بين الجمهورية الاسلامية في ايران ودول مجموعة "5+1" حول الإتفاق النووي في نيويورك خلال سبتمبر المقبل.
ومن المقرر أن يعقد هذا الإجتماع بين طهران ومجموعة "5+1" على هامش أعمال الإجتماع الـ71 للجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة في نيويورك.
وقد عقد الإجتماع الـ4 للجنة المشتركة بين ايران و5+1 حول الإتفاق النووي على مستوى نائبي وزراء الخارجية 19 يوليو/تموز الماضي في فيينا.