kayhan.ir

رمز الخبر: 43543
تأريخ النشر : 2016August16 - 21:02

العميد دهقان: اميركا لا ترغب بان يستفيد شعبنا من نتائج الاتفاق النووي

طهران-فارس:-أكد وزير الدفاع واسناد قواتنا المسلحة العميد حسين دهقان، بان اميركا لا ترغب بان يستفيد الشعب الايراني من نتائج الاتفاق النووي.

وقال العميد دهقان في كلمته امس الثلاثاء خلال المهرجان الرابع للتضحية المقام بمناسبة الذكرى السنوية لعودة الاسرى الاحرار الى ارض الوطن، ان الاميركيين لا يرغبون بان يستفيد شعبنا من الجوانب الايجابية للاتفاق النووي. فالعدو عدو على اي حال وديدنه وضع العقبات، ولكن هل ان ما حصل في المفاوضات والاتفاق النووي كان بمثابة الخسارة ؟ الجواب لا.

واضاف، لو قارنا الوضع الراهن مع الوضع السابق، لم يكن من الجيد استمرار الوضع السابق الذي تراكم فيه الحظر واحدا فوق اخر وكان يتم فيه وصفنا على اننا نشكل خطرا عالميا. في مثل هذه الظروف قبل الجميع بانه ينبغي اختيار مسار والمضي فيه مع الاخذ بنظر الاعتبار الخطوط الحمراء للنظام.

وفي جانب اخر من حديثه اكد وزير الدفاع الايراني بان الانتصار رهن بالمقاومة والصمود وقال، هنالك اليوم جبهة في اليمن وسوريا والعراق وكل مكان متبلورة في مواجهة نظام الهيمنة ومستلهمة من الثورة الاسلامية.