kayhan.ir

رمز الخبر: 43525
تأريخ النشر : 2016August16 - 20:56

مسؤول اقتصادي: إيران معبر آمن للتجارة الدولية

طهران-مهر:-قال أمين عام مكتب تنمية الصادرات التابعة لمنظمة التجارة محمود اسكندري ان ايران أصبحت اليوم جسرا آمنا للتجارة الدولية بما تتمتع به من موقع استراتيجي وجيوسياسي هام.

وأكد اسكندري المسؤول في منظمة التجارة على أهمية استثمار الفرص والإمكانيات الموجودة في قطاع التجارة الايرانية.

وفي اشارة منه الى مؤتمر " الترانزيت والنقل" الذي سينعقد في الأيام القادمة قال اسكندري ان البحث عن كيفية دعم وحماية المصدرين الإيرانيين وكذلك البحث عن مقترحات لزيادة حجم الاستثمار الأجنبي قي قطاع النقل من المحاور التي سيتم مناقشتها في هذا المؤتمر.