وزير الخارجية يهنىء بالذكرى السنوية لانتصار المقاومة اللبنانية في عدوان تموز
طهران-ارنا:- بعث وزيرالخارجية محمد جواد ظريف برقيتين منفصلتين الى امين عام حزب الله ونظيره اللبناني هناهما فيهما بالذكرى السنوية العاشرة لانتصار المقاومة اللبنانية في عدوان تموز 2006 الذي دام 33 يوما.
وقال ظريف في برقيته الى وزير الخارجية وشؤون المهاجرين اللبناني جبران باسيل ان هذا الانتصار هو نتيجة بسالة وتضحية المجاهدين والمقاتلين المقاومين من مختلف الطوائف والمذاهب المختلفة في الساحة السياسية ووحدة وانسجام الاحزاب والتيارات السياسية التحريرية والمطالبة بالحق بحيث من خلال التعاطف والتعاون التاريخي بينهم سطروا تاريخا ذهبيا ومليئا بالفخر والعزة للشعب اللبناني وشعوب المنطقة.
وقال ظريف في برقيته الى امين عام حزب الله السيد حسن نصر الله ان الانتصار البطولي للشعب اللبناني المقاوم امام الجيش الصهيوني المدجج بانواع الاسلحة وحماته خلال حرب الايام ال 33 هو تذكير للايثار والتضحية والمقاومة والارادة الراسخة للمقاتلين الابطال في المقاومة والالطاف الالهية الخفية والعلنية ومبعث مباهاة للشعوب الاسلامية والمطالبة بالحرية في العالم.