علوي: امن البلاد مؤشر علي تعاون جميع الاجهزة الامنية
ياسوج-ارنا:- قال وزير الامن حجة الاسلام سيد محمود علوي ان الامن الذي تنعم به الجمهورية الاسلامية مؤشر على التناغم والتعاون القائم بين وزارة الامن وحرس الثورة الاسلامية والقوى الامنية والجيش والسلطة القضائية و وزارة الداخلية؛ مؤكدا ان جميع هذه القوى تضطلع بدور فاعل في استقرار الوضع الامني للبلاد.
وخلال كلمته لأهالي مدينة كهكيلوية وبوير احمد ، اكد علوي انه بفضل الباري تعالى وفي ظل توجيهات قائد الثورة الاسلامية وجهود القوى الامنية تم الكشف واحباط جميع محاولات الاعداء الرامية الى الاخلال بامن الجمهورية الاسلامية.
واشار وزير الامن الى اطلاق مشروع الاقتصاد المقاوم على العام الحالي من قبل قائد الثورة الاسلامية؛ مؤكدا ضرورة التزام المسؤولين بهذا المشروع والمواظبة على تطبيقه.
وتطرق حجة الاسلام علوي الى الظروف الاقتصادية الراهنة والحظر الجائر الذي فرض على ايران؛ مؤكدا ان الحكومة استطاعت خلال الاعوام الثلاثة الماضية ان تدرس التحديات التي عصفت بالبلاد وتمكنت من التحكم بها كما تحكمت بالتضخم من خلال البرامج التي وضعتها لهذه الضرورة.