مكاتب السياحة الايرانية تخفض طاقة رحلاتها لتركيا
طهران-فارس:-أكد رئيس مجلس ادارة اتحاد مكاتب الخدمات السياحية رضا أباذري ، أن المكاتب الايرانية خفضت طاقة الرحلات السياحية الى تركيا بنسبة 50 بالمئة.
وأوضح أباذري بان الاوضاع الأمنية في تركيا وطريقة التعاطي الاعلامي معها القت بظلالها على قاصدي السفر لتركيا التي بالرغم من ذلك تضل الوجهة التقليدية للسائح الايراني.
وأكد أن مكاتب السياحة ولتفادي ارباك السوق، قامت بخفض طاقة الرحلات السياحية بنسبة 50 بالمئة، بغية فرض توازن نسبي بين العرض والطلب وأن هذا سيستمر حتى الشهر المقبل.
ولفت أباذري الى أن التخفيض كان ضروريا لتجنب طغيان العرض على الطلب، والذي من شأنه التأثير سلبا على جودة الخدمات.