kayhan.ir

رمز الخبر: 43428
تأريخ النشر : 2016August15 - 20:58

مصر: مقتل 4 من قوات الأمن في انفجارين بسيناء


القاهرة - وكالات : قالت مصادر أمنية إن أربعة من قوات الأمن المصرية بينهم ضابط شرطة برتبة نقيب قتلوا امس الاثنين في انفجارين بمحافظة شمال سيناء التي ينشط فيها إسلاميون متشددون موالون لتنظيم الدولة الإسلامية.

وقال مصدر إن ثلاثة جنود قتلوا وأصيب رابع بكسر في العمود الفقري وجرح في الرأس في انفجار عبوة ناسفة زرعت على جانب الطريق بمنطقة الحسنة استهدفت سيارة لنقل المياه لمعسكرات قوات الأمن.

وأضاف أن الضابط قتل في انفجار استهدف مدرعة بمدينة العريش عاصمة شمال سيناء المتاخمة لإسرائيل وقطاع غزة.

ويشن الجيش المصري حملة تشارك فيها الشرطة على متشددي سيناء الذين قتلوا المئات من قوات الأمن في السنوات الثلاث المنقضية.

ويقول الجيش إن مئات المتشددين قتلوا في الحملة التي يشنها باستخدام أسلحته المختلفة بما فيها الطائرات والدبابات.