kayhan.ir

رمز الخبر: 43412
تأريخ النشر : 2016August14 - 21:07

ايران والمجر توقعان على وثيقة تعاون في مجال تبادل التكنولوجيا


طهران-ارنا:- اعلن مساعد الشؤون الدولية وتبادل التكنولوجيا في دائرة الشؤون العلمية والتقنية برئاسة الجمهورية 'علي مرتضى بيرنك' عن التوقيع على مذكرة تفاهم للتعاون المشترك مع المجر في مجال العلوم والتكنولوجيا.

واوضح مرتضى بيرنك امس السبت ان مذكرة التفاهم تنص على التعاون في مختلف المجالات بما فيها مشاريع الابحاث وارتقاء الطاقات العلمية والتكنولوجيا ولابداع في حدائق العلم والتكنولوجيا.

وتابع قائلا ان مذكرة التفاهم تنص ايضا على الاستخدام المشترك للبنى التحتية في مجال الابحاث وتوسيع المختبرات وتسهيل التبادل التقني والمشاركة في البرامج الدولية.