kayhan.ir

رمز الخبر: 43405
تأريخ النشر : 2016August14 - 21:06

ايران تشارك في معرض الصحة و الدواء الاسيوي


طهران-ارنا:- تشارك شركات ايرانية القائمة على المعرفة في المعرض الآسيوي الثاني عشر للصحة والدواء (Health Asia + Pharma Asia) .

كما تشارك في المعرض الذي يقام مابين الفترة 20 - 22 ايلول/ سبتمبر في مدينة كراتشي بباكستان شركات تمثل 45 دولة في العالم.

ويشتمل هذا المعرض على عرض لوازم المختبرات و الانتاج و تغليف حاويات الأدوية و مكائن انتاج الادوية و معدات غرفة العمليات و اجهزة المستشفى و البروتز.