ايران تشارك في معرض الصحة و الدواء الاسيوي
طهران-ارنا:- تشارك شركات ايرانية القائمة على المعرفة في المعرض الآسيوي الثاني عشر للصحة والدواء (Health Asia + Pharma Asia) .
كما تشارك في المعرض الذي يقام مابين الفترة 20 - 22 ايلول/ سبتمبر في مدينة كراتشي بباكستان شركات تمثل 45 دولة في العالم.
ويشتمل هذا المعرض على عرض لوازم المختبرات و الانتاج و تغليف حاويات الأدوية و مكائن انتاج الادوية و معدات غرفة العمليات و اجهزة المستشفى و البروتز.