قريبا..استخدام بطاقة 'ماستر كارد' الدولية في ايران
طهران-ارنا:- أعلن وزير الإتصالات وتقنية المعلومات محمود واعظي إن شركة البريد وقعت إتفاقية مع إحدى الشركات الأجنبية لإستخدام بطاقات 'ماستر كارد' الإئتمانية الدولية في إيران.
وقال واعظي إنه ووفقاً لقوانين التجارة الدولية فإن شركة البريد ابرمت إتفاقية مع إحدى الشركات الأجنبية بهدف استخدام بطاقات 'ماستر كارد' الإئتمانية الدولية في إيران، مشيراً الى أنه وبعد الإتفاق النووي بين إيران والسداسية الدولية فقد توفرت العديد من فرص التعاون مع الشركات الأجنبية في مجال البريد والإتصالات والبنى التحتية ومنظمة تقنية الفضاء مضيفاً إن شركة البريد قررت ومن هذا المنطلق أن توفر بطاقات 'ماستر كارد' الإئتمانية للراغبين في الحصول عليها.
وأشار الى أن هذه البطاقات الإئتمانية يمكن أن تستخدم للتعامل بمختلف العملات الصعبة وبالتالي سيساعد استخدامها في حل العديد من المشاكل التي يعاني منها الناس خلال رحلاتهم الى خارج البلاد.