اكتوبرالقادم..طائرات "ايرباص" تصل طهران
طهران-مهر:-اعلن وزير الطرق وبناء المدن عباس علي آخوندي عن زيارة 3 لجان مالية وقانونية وفنية من شركة تصنيع الطائرات الأميركية "بوينغ" الى ايران لافتا الى عدم تحديد تاريخ اصدار تصريح من قبل مكتب مراقبة الأصول الأجنبية التابع لوزارة الخزانة الأميركية( (OFAC) لتسليم الطائرات لطهران.
واشار آخوندي الى وصول اول دفعة من طائرات ايرباص في تشرين الاول من العام الجاري في حال صدور رخصة من قبل مكتب مراقبة الأصول الأجنبية التابع لوزارة الخزانة الأميركية (OFAC).
واضاف: هناك لجان مالية وقانونية وفنية من شركة تصنيع الطائرات الأميركية "بوينغ" يتواجدون حاليا في طهران وقاموا ببعض المشاورات مع الجانب الايراني منوها الى انتهاء تلك المشاورات الفنية والمالية وكل مايتعلق بالعقد مع الشركة.