kayhan.ir

رمز الخبر: 43346
تأريخ النشر : 2016August13 - 21:21

الشيخ يزبك: آل سعود يؤدّون الطاعة للعدو الإسرائيلي ويصبون جام غضبهم على البحرين


آل سعود يؤدّون الطاعة للعدو الإسرائيلي، ويصبون جام غضبهم في البحرين في مواجهة شعب يطالب بمواطنيّته، وتكثيف غارات عاصفة الحزم على الشعب اليمني وقتل أطفاله ونسائه ودمار كل شيء، ولم يسلم سوق ولا حجر ولكن ليس باستطاعة أولئك قتل إرادة شعب.

وفي خطبة الجمعة التي ألقاها في مقام السيدة خولة بنت الحسين (ع)، أضاف سماحته: "ملايين الدولارات لشراء أسلحة أمريكية متطوّرة لآل سعود بعد تعطيل محادثات الكويت، وتكثيف غارات عاصفة الحزم على الشعب اليمني وقتل أطفاله ونسائه ودمار كل شيء، ولم يسلم سوق ولا حجر ولكن ليس باستطاعة أولئك قتل إرادة شعب، لن يتخلَّلى عن كرامته وحرّيته وعنفوانه. هذه هي أمريكا وأذنابها وأدواتها، وآل سعود يؤدّون الطاعة للعدو الإسرائيلي، ويصبون جام غضبهم في البحرين في مواجهة شعب يطالب بمواطنيّته، ويستخدم آل خليفة كل أساليب الظلم والقهر والزج بالسجون، علماء وأصحاب رأي، ولم يسلم الأطفال ولا النساء، ولكن لن يحصدوا إلا خيبة الأمل بإذن الله تعالى".