بشكل كامل..
مسؤول برلماني: ايران ستتسلم منظومة اس300 حتى نهاية العام الحالي
طهران-فارس:-اعلن عضو الهيئة الرئاسية بلجنة الامن القومي في مجلس الشورى الاسلامي ان ايران ستتسلم منظومة اس300 بشكل كامل حتى نهاية العام الميلادي الحالي.
وقال محمد جواد جمالي نوبندغاني، بشأن آخر مستجدات صفقة منظومة اس 300 بين ايران وروسيا، قال: من دواعي السرور بأن نشهد الحكومة الروسية عملت بشكل جيد بالتزامها في تنفيذ صفقة تسليم منظومة اس 300، وبناء على المعلومات الواردة، سيتم تسليم هذه المنظومة بشكل كامل الى ايران حتى نهاية العام الميلادي الحالي.
وصرح: من المؤكد ان التنفيذ التام والصحيح لصفقة تسليم منظومة اس 300 يساهم جيدا في تطوير العلاقات والتعاون بين ايران وروسيا في جميع المجالات والقضايا، واليوم نشهد ان العلاقات الاستراتيجية بين البلدين بلغت مستوى استراتيجيا.