السعودية توقف 4 مراكب صيد إيرانية مع طواقمها
طهران-مهر:-أعلن قائد البحرية في مدينة بوشهر العميد امين خسروي إيقاف السعودية لأربعة مراكب صيد إيرانية وطواقمها المؤلفة من 16 شخصا.
وصرح العميد خسروي إن خفر السواحل السعودية أوقفت 3 زوارق صيد صغيرة ومركب صيد كبير واعتقلت 16 شخصا كانوا على متنها، مضيفاً إن هذه المراكب تابعة لمدينة بوشهر ولكن لا معلومات دقيقة عن أفرادها حتى الآن.
وأوضح خسروي إن المراكب تتلقى التعليمات المحددة لحركتها في المياه لكن البعض يتجاوز المياه الاقليمية للحصول على صيد أكثر خلافاً للتعليمات.
وأشار قائد البحرية في مدينة بوشهر إلى إن بعض هؤلاء الصيادين يحملون رخصة صيد لمدة خمسة أيام، إلا إنها انقضت دون عودتهم، حيث تم توقيفهم من قبل خفر السواحل المجاورة، موضحاً إن مسالة إعادتهم بعهدة وزارة الخارجية.