زعيم الشيعة في مصر يقاطع مؤتمر لمناقشة الممارسات القائمة ضد اتباع ال البيت في بلاده
القاهرة – وكالات : صرح القيادي الشيعي المصري محمد الدرينى (أمين تجمع آل البيت الوطنى التحرير- البتول) لشبكة مصر الفاطمية وتابعته كنوز ميديا أنه يعتذر عن المشاركة في أعمال مؤتمر منظمة المبادرة المصرية المقرر إنعقاده اليوم السبت لمناقشة التقرير الذي أصدرته المنظمة حول حالة أتباع آل البيت في مصر والممارسات القائمة.
و من ناحية أخرى إعتذر السيد محمد الدرينى عن إجراء حوارات صحفية مع صحف واسعة الإنتشار حول مجمل قضايا إتباع آل البيت.
و يخضع الدرينى لعدة فحوصات طبية عقب خروجه من السجن قبل أسبوع تقريبا.
و من المقرر أن يصدر كتابه الثاني (عاصمة جهنم) والذي يفجر فيه عديد من القضايا الحقوقية والسياسية.
و جدير بالذكر أن الدريني إلتقى خلال حبسه هذه المرة العشرات من المتهمين السياسين من كل الأطياف ومنهم محمد بديع ومهدي عاكف ومحمود غزلان ورشاد بيومي وعصام سلطان ومجدى حسين وغيرهم من قيادات الإخوان وغيرهم .
ومن المتوقع أن لا يقل الجزء الثاني عن الأول والذى أحدث ضجة كبيرة في أوساط الرأي العام وقد صنف ضمن التسلسل الزمني للثورة وكتب عنه كبار الكتاب والحقوقيين فى مصر والخارج وحظي بقدر اعلامى كبير.